ط
رياضه

بعد واقعة الرباعى الراحل 5 قرارات مهة للجنة التخطيط بالأهلى

اتخذت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قرارات تاريخية خلال الساعات الماضية، بعد واقعة رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق، والذي اقترب كثيرًا من الانضمام لنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسادت حالة من الغضـب الشديد داخل أرجاء النادي الأهلي، بعد واقعة رحيل رمضان صبحي، رغم تكبد خزينة النادي مبالغ طائلة، جراء ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف من نادي هيدرسفيلد  تاون الإنجليزي.

وتعاقد الأهلي مع رمضان صبحي في يناير 2019 لمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، ثم قام النادي بتجديد الإعارة لموسم آخر مقابل مليون و 600 ألف جنيه إسترليني، وفي النهاية تم التفاوض مع ناديه الإنجليزي هيدرسفيلد تاون من أجل شراء العقد بصفة نهائية، وبعد التوصل لاتفاق رسمي بين الطرفين، قام اللاعب بتغيير وجهته وأعلن الانضمام لصفوف بيراميدز.

 

قرارات تاريخية من لجنة التخطيط بالأهلي:

وجاءت قرارات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي أعلنها سيف زاهر كالتالي:

أولًا – تمديد كل العقود لمدة من ثلاث إلى خمس مواسـم مقبلة، للاعبين بالفريق الأول، مع تقديرهم ماليًا بالشكل الذي يليق بهم.

ثانيًا – التوقف عن سياسة استعارة أي لاعب مصري، وفي حالة اللجوء لمبدأ الإعارة يتم وضع بند بأحقية الشراء، خاصة بعد أزمة رمضان صبحي ورفضه البقاء في صفوف الأهلي والاتجاه نحو العرض المالي الكبير من بيراميدز.

ثالثًا – العمل على حل جميع الأزمات الداخلية للفريق، وإحتواء غضب اللاعبين، وسيتولي الملف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومعه رئيس النادي محمود الخطيب، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط.

 

رابعًا – تغيير إستراتيجة التفاوض مع الصفقات الجديدة، ووضع مقابل مالي مناسب لانتزاع الصفقة الجديدة والتفاوض مبكرًا مع الأندية، مع مشاركة عـدلي القيعي مستشار التعاقدات في إنجاز ملف اللاعبين الجدد مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

خامسًا – دراسة العودة في القرار السابق بعدم المشاركة في أي مباراة اعتزال، من أجل تكريم اللاعبين الذين يختمون مشوارهم بشكل رائع مع النادي الأهلي، حيث جاء القرار لعدم تكرار أزمة حسام عاشور قائد الفريق السابق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى