ط
أخبار متنوعة

فاز بجائزة أفضل منتج عربي “عبد الناصر القحطاني “: التكامل الدرامي سلاحنا لمواجهة الغزو الخارجي

فاز المنتج عبد الناصر القحطاني بجائزة أفضل منتج عربي عن المسلسل القطري الجار من مهرجان همسة العاشر للفنون والأداب والذي إختتمت فعالياته بدار الأوبرا المصرية .
أعرب” القحطاني ” عن سعادته بحصوله علي الجائزة من الشقيقة مصر هوليود الشرق وقال : أن الجائزة تعني له الكثير كونها تأتي من لجنة تحكيم متخصصة تضم كبار الفنانين والمخرجين والنقاد وشدد علي أن الجوائز مؤشر حقيقي يعتمد عليه الفنان في مشواره يحدد من خلالها مسار الخطوات التي يقطعها ودليل قوي علي أنه يسير في الطريق الصحيح .
وأضاف : أن الدراما الخليجية تقف علي أرض صلبة وثابته ونجحت في ان تنافس وبقوة مع الألوان الأخرى من الدراما العربية وإنها حققت نجاحات مهمة علي المستوي الفني والجماهيري ليس في الخليج فحسب إنما إمتدت الي الوطن العربي بأكمله .
وأشار الي أهمية التعاون المشترك بين الدول العربية بهدف تحقيق التكامل الفني في شتي مجالات الفنون لأن هذا التعاون سيثري الشاشات العربية وفي نفس الوقت سيكون حائط صد لمنع الغزو الدرامي الخارجي الذي لانعرف أهدافه .
وتابع: أنه يتمني تنفيذ أعمال جديدة تضم فنانين من مختلف الجنسيات العربية وأنه يستعد في الوقت الحالي لأكثر من مشروع درامي يتمني أن تحقق جوائز مستقبلية ومردود جماهير كبير مثلما حقق مسلسل الجار الذي نفذه إنتاجيا ولعب بطولته ناصر محمد وعبد الله عبد العزيز وغرور وإيمان محمد علي وخالد عبد الكريم ومن تأليف ضيف الله زيد وإخراج عمار رضوان

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى