ط
أخبار متنوعة

بمشاركة ثلة من نجوم الفن بمدينة قابس التونسية : اذاعة عليسه تحتفل بعيد ميلادها الرابع.

كتب:علي البهلول/تونس
بمشاركة الفنان الشعبي ابن مدينة قابس التونسية سفيان القابسي وبحضور الفنانه سيرين الهرابي والفنانه نجوى محمد كان لعشاق الطرب والثقافة والإعلام يوم الجمعة 23 فيفري 2018 موعد مع حفل فني مميز احتفالا بمرور 4 سنوات على تأسيس اذاعة عليسة التي انطلقت سنة 2014 عبر شبكة الواب كاذاعة الكترونية لينطلق منها الحلم نحو التميز ومعانقة سماء الابداع.
وفي تصريح للأستاذة والإعلامية عائشة معتوق مديرة مدرسة عليسة للتكوين ومؤسسة الاذاعة فقد أشارت ان عليسة كإذاعة الكترونية تأسّست في 27 فيفري 2014 حيث تمرّ الآن أربع سنوات على انطلاقها ، واكبت فيها الإذاعة كل ما جدّ على السّاحة الوطنيّة والعربيّة والعالميّة من أحداث في مختلف المجالات وقدّمت عديد البرامج واستقبلت عديد الضيوف من داخل تونس و خارجها ..و استقطبت عددا كبيرا من المستمعين داخل الوطن وخارجه ..كما قامت بعدّة شراكات إعلاميّة مع إذاعات صديقة من خارج تونس : إذاعة صدى الجبل بدبي ..إذاعة سلام بفرنسا..إذاعة عبير بفرنسا..
مشيرة أن الاحتفاء بعيد ميلاد الإذاعة انطلق بحفل موسيقي و سيتواصل لمدّة اسبوع وتختتم بندوة يحضرها اعلاميون من مدينة قابس وخارجها منتظرين بذلك اقتراحات المستمعين والمواكبين للبرامج ايمانا بأهميّة الرّاي والرأي الآخر والعمل بمبدأ التعدّديّة الفكريّة وحريّة الرّأي .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى