ط
رياضه

بيراميدز يفشل فى خطف صفقة الأهلى المنتظرة واللاعب يرفض كل الإغراءات المادية

حسما للجدل تمسك كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي المعار من النجوم، بالانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا جميع العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة وعلى رأسها بيراميدز.

وعلم “صدى البلد” أن الأيام الماضية شهدت محاولات مكثفة من قبل  بيراميدز من أجل الظفر بخدمات كريم فؤاد عن طريق تقديم عرض قوى لناديه الأصلى النجوم “على طريقة الظفر بخدمات رمضان صبحي فى الانتقالات الصيفية الماضية”، ولكن اللاعب أكد لمسئولى ناديه رغبته فى اللعب للأهلى ورافضا كل العروض الأخرى وعلى رأسها بيراميدز.

وأصبح كريم فؤاد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلى فى الصيف بعد الوصول إلى اتفاق تام بين الأهلى واللاعب وتوقيعه على عقود مبدئية، وتبقى خطوة واحدة تفصل الإعلان الرسمي عن ضم كريم فؤاد للأهلى، وهو الوصول إلى اتفاق مع إدارة النجوم.

ويعد انتقال كريم فؤاد إلى الأهلى واحدة من الصفقات القوية فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب ونجاحه فى خطف كل الأنظار إليه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى