ط
رياضه عالمية

ب 23 ميدالية أبطال مصر فى دورة البحر المتوسط يواصلون حصد الميداليات

حصد أبطال مصر عدد ثمانية ميداليات متنوعة في اليوم الثالث لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعاليتها حاليا بمدينة تراجونا الاسبانيه.
في رفع الاثقال حصل اللاعب المصري محمد ايهاب في وزن 77 كجم على الميدالية الذهبية في الخطف وعلى الميدالية الذهبية في النطر.
وفي السباحه حصلت اللاعبة المصرية فريدة عثمان على الميدالية الذهبية في سباق ال 50 متر حرة ، وحصل اللاعب علي خلف الله على الميدالية البرونزية في سباق ال 50 متر حرة ، وحصل اللاعب مروان القماش على الميدالية البرونزية في سباق ال 400 متر حرة.
وفي المصارعة حصل اللاعب هيثم محمود على الميدالية الذهبية وزن 60 كجم روماني ، وحصل اللاعب محمد إبراهيم السيد علي الميدالية الفضية في وزن 67 كجم روماني ، وحصل اللاعب أحمد إبراهيم جمعه على الميدالية البرونزية في وزن 98 كجم روماني .
ليرتفع بذلك رصيد مصر في ثالث أيام الدورة الي 7ذهبيات و 7 فضيات و 9 برونزيات باجمالي 23 ميدالية.
هذا ويتابع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية أحوال البعثة المصرية مع إدارة البعثة برئاسة المهندس هشام نصر ونائبيه العميد يحيي دعبس والكابتن محمود محجوب خاصة
بعد ارتفاع الروح المعنوية للاعبين المشاركين بالدورة وحماسهم لتحقيق المزيد من الميداليات بعد ما تم تحقيقه من ميداليات ورفع علم مصر 23 مرة وعزف النشيد الوطني المصري سبع مرات أثناء تتويج الأبطال الحاصلين على الميداليات الذهبية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى