ط
أخبار متنوعة

بالصور… حفل تكريم أوائل الثانوية بالمحلة الكبرى برعاية رجل الصناعة أحمد العريان

 

كتب: az press

 

شهدت محافظة الغربية مؤخرا حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة والأزهرية بالمحلة الكبرى، وذلك بحضور قيادات المجالس المحلية بالمحافظة بالإضافة إلى المعلمين بالأزهر والتربية التعليم وتحت رعاية رجل الصناعة أحمد العريان“ رئيس مجلس إدارة شركة العريان جروب الصناعية”. 

 

وفي الحفل حرص أحمد العريان على تقديم تحياته الحارة وتهنئته القلبية لكل من الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم الذين كان لهم دور حيوي في نجاحهم المتميز، كما تم تقديم الدروع وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب والطالبات المتفوقين، بالإضافة إلى تكريم عدد من قيادات التعليم. 

 

وخلال كلمته حث أحمد العريان الطلاب على مواصلة الاجتهاد والإنجاز بنفس الروح التي أنهوا بها المرحلة الثانوية وهم يتابعون دراستهم الجامعية، معربا عن ثقته في أنهم سيكونون كيانات إنسانية ناجحة تفيد المجتمع في مختلف قطاعات العمل الوطني. 

 

وأعلن أحمد العريان عن التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لتقديم ورش عمل لتدريب وإلحاق المتفوقين والمتميزين دراسيا في المجالات الصناعية بسوق العمل والانضمام إليهم. 

 

جدير بالذكر أن مجموعة العريان أطلقت مؤخرا العديد من المنتجات الصناعية المصرية 100٪ بقدرات وخبرات عالمية لمواكبة الأسواق العالمية والمنافسة فيها في قطاعات الملابس والأحذية والتصنيع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى