ط
حوادث

تحقيقات مشاجرة “عين شمس”: بسبب صهر المتهمين كابلات كهرباء وتصاعد الدخان

كشفت التحقيقات فى واقعة نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة عين شمس، أصيب على إثرها 6 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، أن سبب نشوب المشاجرة هو قيام 2 من المتهمين من الطرف الأول، بصهر كمية من الكابلات الكهربائية لاستخلاص معدن النحاس، بجوار منزل العائلة الطرف الثانى فى المشاجرة، مما أدى إلى تصاعد أدخنة سوداء، كما طالب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين بعد سماع أقوال المتهمين وشهود الواقعة، أن أحد الأشخاص من الطرف الثانى، عاتب المتهمين الأول والثانى من الطرف الأول على خلفية صهره كمية كبيرة من كابلات الكهرباء لأخذ معدن النحاس منها، طالبا منه إخماد وإطفاء ما أشعله لتتوقف هذه الأدخنة، وعلى إثر ذلك نشبت بينهم مشادة كلامية، تعدى كلاهما على الآخر بالضرب، وفور ذلك استعان كلاهما بأهله وأصدقائه، حيث نشبت مشاجرة كبيرة بينهم استخدم كلا الطرفين الأسلحة النارية والبيضاء، نجم عنها إصابة عدد من الأشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

بلغ عدد المصابين 6 أشخاص من أهل المنطقة الذين كانوا متواجدين بمكان المشاجرة بمنازلهم مكان المشاجرة، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتلقى ضباط قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيره نارية ومصابين بدائرة القسم بين عائلتين، على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس إلى مكان الواقعة وبصحبتهم قوة أمنية، وتبين أن طرفى المشاجرة كلا من ” عادل. س ” 37 سنة عامل، و” إسلام. ” 23 سنة عامل، و” عبد المعز. إ ” 29 سنة عامل، و” محمد م ” 18 سنة عامل، و” محمود. أ ” 40 سنة صاحب مخزن خردة، و” أمير ع ” 37 سنة عامل، و” مصطفى ع ” 22 سنة عامل، طرف أول.

بينما تبين من تحريات المباحث أن المتهمين الطرف الثانى هم كلا من ” جمال ك ” 57 سنة ميكانيكى، و” موسى.أ ” 54 سنة موظف بالمعاش، و” على.م ” 34 سنة عامل.

كما تبين أنه أثناء قيام الأول والثانى من الطرف الأول، بصهر كمية من الكابلات الكهربائية لاستخلاص معدن النحاس منها، بجوار شريط السكة الحديد، حيث تصاعدت الأدخنة بكثافة وامتدت لمساكن عين شمس، ولدى معاتبة الطرف الثانى لهما، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، فاستعان الأول والثانى بباقى أفراد الطرف الأول، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

على الفور نجح رجال الأمن فى السيطرة على المشاجرة، كما ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى المشاجرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى