ط
أخبار متنوعة

تربية كركوك قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية تقيم عرضاً للإبتكارات العلمية والتقنيات التربوية

العراق – كركوك : عباس الصائغ
أقامت تربية كركوك قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية اليوم الأربعاء 10-1-2018 عرضا خاص بإلأبتكارات العلمية والتقنيات التربوية ومبتكرات الحاسوب وعلى قاعة ثانوية كركوك للمتميزات وبمشاركة العشرات من المدارس المتميزة في هذا المجال.
وأفتتح المعرض مدير عام تربية كركوك الدكتور ” فاضل أسود حسن” والسيد “عبد السلام صمد زينل” معاون المدير العام للشؤون الإدارية والأستاذة “بروين خالد وهاب” مديرة الاشراف الاختصاصي والسيد “فلاح أمين نوري” مدير الأشراف التربوي والسيد “حازم شكور” مدير الدراسة التركمانية وكلاً من السادة السيد”جمعة خليل” مدير قسم الإعداد والتدريب والسيد “قيس عبد” مدير قسم محو الأمية ، والسيد ” نور الدين ابراهيم احمد” معاون مدير النشاط الرياضي والمدرسي ، وجمع من السادة المشرفين الأختصاصيين والتربويين والمدارس المشاركة في هذا العرض ..
ورافق الحاضرين في افتتاح المعرض مدير قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية السيد “عباس حمدي بكتاش” بالإضافة الى معاون مدير القسم ومسؤولي الشعب في القسم ، وتخلل الأفتتاح الإطلاع على مساهمات المدارس من المشاركات القيمة التي اثنى عليها الجميع ونالت أستحسانهم ، حيث تم الأطلاع على العديد من المبتكرات من التقنيات التربوية والتعليمية ..
وقد بين مدير عام تربية كركوك عن سعادته بالتواجد في هكذا عرض مميز يمثل مشاركات المدارس وتميز معروضات اغلب المدارس كالتجارب العلمية عبر نظام الحاسوب وتجارب عملية من مختبرات المدارس واثنى على جهود مدير قسم شؤون المناهج وكادر القسم والتي لم تتميز في محافظة كركوك فحسب بل كان لها بصمة جميلة ومميزة على صعيد أوسع ..
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المتميزين في المشاركات وعلى المدارس الفائزة بأسبوع المكتبات ..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى