ط
رياضه عالمية

تريزيجه يتألق مع قاسم باشا بهدفين وصناعة ثلاثة


سجل محمود حسن «تريزيجيه» هدفين وصنع ثلاثة أهداف في فوز فريقه قاسم باشا، على مضيفه طرابزون، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حسين افني اكير، في الجولة 32 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

تقدم قاسم باشا بالهدف الأول عن طريق اللاعب مباي دياني، من رأسية قوية من عرضية «تريزيجيه».

وفي الدقيقة 17 عدل لاعب طرابزون فيليب نوفاك، النتيجة إلى التعادل 1-1.

ومن كرة مرتدة من حارس طرابزون تابعها «تريزيجيه» وأسكنها الشباك محرزًا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 22

عاد الدولي المصري ليصنع الهدف الثالث الذي سجله بيرنارد مينساح، في الدقيقة 45 قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق تريزيجيه على طرابزون بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني عادل طرابزون للمباراة مرة أخرى عن طريق نفس اللاعب فيليب نوفا بهدف في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وبعدها واصل تريزيجيه، التوهج والتألق داخل الملعب، وأحرز هدف عالمي من حدود منطقة جزاء طرابزون، جهة اليمين، وسددها بوجه قدمه اليمنى الخارجي،سكنة الزاوية البعيده لحارس طرابزون محرزًا الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 74 استطاع تريزيجه صُنع الهدف الخامس لفريقه، أحرزه اللاعب مباي دياني ليقضى على آمال طرابزون في العودة مرة أخرى للمباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2 لصالح قاسم باشا.

وغادر تريزيجيه أرضية الملعب في الدقيقة 88 وسط احتفال من جانب أنصار قاسم باشا بالدولي المصري.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد قاسم باشا من النقاط 43 في المركز 9، بينما توقف رصيد طرابزون عند النقطة 59 في المركز 5 من جدول ترتيب الدوري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى