ط
رياضه

تصريحات ومناوشات تركى آل الشيخ تثير حفيظة الزملكاوية

في أقل من 12 ساعة، خرج تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس نادي الميريا الإسباني، بعدة تصريحات نارية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

جاء أول التصريحات، بالكشف عن أمنيته في أن يكون الزمالك في طريق الأهلي في ربع النهائي، معتبره أسهل الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي، حيث كتب: “كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غدا بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه.. أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم.. دعواتكم لي فأنا محتاج لها”.

وبعد ذلك بساعات خرج “آل الشيخ” ليبدي استغرابه من مهاجمة جماهير الزمالك له، مؤكداً أنه يتحدث من الجانب الفني معلقاً: “الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب 60 مرة، فاز الأهلي 41 مرة منها، ولما نتكلم كورة وأرقام بتزعل بعض الناس، هو أنا شتمتك؟ ولا قلت حقائق؟؟”.

وأضاف: “لما أتمنيت الزمالك في قرعة أفريقيا فهو الفريق الأسهل بلغة الأرقام، وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد، وأتوقع أن يواجه الأهلي صعوبة أكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال أكثر بكثير من كأس السوبر، هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع، أنا أعبر عن رأيي واللي باشوفه، تزعلوا ليه؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية، ومتخافوش، آثار البنج ابتدت تروح”.

بعد ذلك خرج مساعدو “آل الشيخ” بمفاجأة لجماهير الأهلي، حيث أكدوا خلال مقطع فيديو أنه سيجرى توفير طائرة خاصة للجماهير بعد التواصل مع واحدة من كبرى الشركات العربية، لتجهيز سفر جماهير المارد الأحمر وراء الفريق في كل مبارياته الأفريقية، بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ليختتم الرئيس الشرفي لـ”القلعة الحمراء” تصريحاته متوعدا كل من يسيء له بالمساءلة القانونية حيث كتب: “بكل سهولة، الصفحات التي ستسيء ويكون نقاشها غير رياضي راح تتوقف وشطبها ولدي القدرة على ذلك، ومن زاد فهنالك قضاء عادل يجيبلي حقي، زهقنا بقى من الرجولة وراء لوحة المفاتيح”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى