ط
تحقيقات

تطورات جديد في حادثة سرقة شادي محمد واتهام زوجته واشقاءها

استعجلت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول للنيابات؛ تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة سرقة شقة شادي محمد لاعب النادي الأهلي.

وفرغت النيابة مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المحيطة بشقة شادي محمد، والتي كشفت عن مفاجأة؛ بظهور زوجه اللاعب وأشقائها الثلاثة في الفيديو التي التقطته كاميرات المراقبة.

واستمعت النيابة لأقوال شادي محمد؛ و الذي اتهم زوجته وأشقاءها؛ وأكد أن الواقعة تمت أثناء تواجده بصحبه أولاده في إجازة بالعين السخنة.

وكانت قد كشفت معاينة النيابة عن كسر أبواب شقة شادي محمد وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى واقعة سرقة شقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد بمدينة نصر نصر عن قيام 9 متهمين حضروا مستقلين سيارتي ملاكى، وأخرى نصف نقل وقاموا بكسر باب الشقة والاستيلاء على أجهزة كهربائية بمبالغ مالية كبيرة ثم لاذوا بالهرب.

تبين من فحص كاميرات المراقبة تطابق ما جاء بالتحقيقات والتحريات الأولية ومعاينة النيابة سالفة الذكر، وجار تحديد الجناة وضبطهم.

وكان قسم مدينة نصر أول تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتعرض شقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد بالطابق الرابع فى شارع أبو داود الظاهرى دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.

انتقلت أجهزة الأمن وممثل عن النيابة العامة الذين أجروا معاينة لمسرح الحادث، واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أدلوا بشهادتهم وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل أجهزة كهربائية مجاور لشقة اللاعب الذى لم يتهم أحدا فى ارتكاب الواقعة وتحرر بلاغ يحمل رقم 16276 لسنة 2019

زر الذهاب إلى الأعلى