ط
مكياج

تعرفي على المكياج المناسب للعمل والمواعيد الصباحية

الحصول على إطلالة جذابة وبسيطة هو حلم كل فتاة تهتم بمظهرها وتحرص على الظهور بشكل مختلف يخطف لها الأنظار، ولأن وضع المكياج الذى يساعد الفتيات فى الحصول على الإطلالة التى يرغبن فيها هو فن لا يتقنه الكثيرات، نقدم لك اليوم خطوات لوضع مكياج بسيط يتناسب مع إطلالات الفتيات فى الجامعة حتى لا يظهرن بشكل “أوفر” غير مناسب لإطلالاتهن الصباحية، فإليك خلال هذا التقرير مجموعة من الخطوات لوضع مكياج خفيف يناسب الجامعة أو المواعيد الصباحية وفقاً لما ذكر على موقع “BrightSide”.

– ابتعدى دائماً خلال ظهورك صباحاً عن إختيار درجات المكياج الصاخبة والزاهية، واستبدليها بالدرجات الفاتحة الهادئة التى تمنح الفتيات إطلالة طبيعية أثناء فترة الصباح، لذا اختارى من بين درجات النود، والبيج وحتى البنى الفاتح والبينك بجميع درجاتهم، وهذه الألوان تتناسب مع درجات الروج والبلاشر.

مكياج بسيطمكياج بسيط

مكياج بسيط1

– دائماً ما تمنح زبدة الكاكاو ذات اللون الخفيف مع نظارة الشمس والبلاشر البسيط الإطلالة المطلوبة للفتيات أثناء ظهورهن فى الجامعة، لذا اختارى هذه الإطلالة البسيطة مع تسريحة شعر إنسيابية عصرية وثقى من الظهور بإطلالة طبيعية تخطف لك الأنظار.

مكياج بسيط-مكياج بسيط

– لا يفضل وضع الكحل أو الأيلاينر خلال فترات الصباح، فرسم العين يعطيكِ إطلالة جريئة تناسب خروجاتك الليلية، لذا اكتفلى فى فترة الصباح بوضع الماسكرا فقط.

مكياج بسيط7مكياج بسيط
مكياج بسيط9مكياج بسيط

زر الذهاب إلى الأعلى