ط
رياضه

تعرّف على قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم

 
تقرير / عبد الله السويسى
 
مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا هامًا اليوم، الأربعاء، بفرع النادي بالشيخ زايد، لاستكمال الجلسة السابقة لمناقشة عدد من الملفات الهامة، على أن تعتبر الجلسة ممتدة لحين استكمالها خلال الأيام القادمة. وأسفر الاجتماع عن القرارات الآتية:
تكليف لجنة مكوّنة من رانيا علواني وجوهر نبيل ومهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، لوضع برنامج لرعاية أبناء الأهلي المرشحين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة
كما قرر المجلس تشكيل لجنة، برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس. وعضوية خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني، أعضاء المجلس. ومحمد مرجان المدير التنفيذي، لوضع التصور الخاص برؤية النادي الأهلي حول تعديلات قانون الرياضة الجديد، على أن تعقد اللجنة أولى جلساتها خلال الأيام القليلة القادمة لوضع تصور كامل حول رؤية الأهلي في هذا الملف.
واستعرض المجلس التصور المقدم من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والذي تضمن إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بفرع التجمع الخامس لإحدى الشركات، للبدء فورًا في الخطة الإنشائية الخاصة بالفرع، في ظل الإقبال المتزايد على الاشتراك بالفرع الجديد، حيث يتم استقبال الدفعة الأولى من المتقدمين للاشتراك بالفرع، يوم السبت القادم.
كما تم اعتماد وإسناد الأعمال الإنشائية في فرع الشيخ زايد، والتي تتضمن إنشاء مسجد، وشهر عقاري، وصالتي كاراتيه وجمباز، وملاعب اسكواش، ومبنى اجتماعي جديد، على أن يبدأ العمل في هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلى الصعيد الإنشائي في فرع مدينة نصر، تقرر افتتاح أعمال تطوير البوابات يوم الأول من فبراير المقبل. وبالنسبة لمنطقة الحدائق فسيتم افتتاحها نهاية شهر فبراير. وفيما يخص المنطقة الترفيهية التي تضم حمامات السباحة فسيتم افتتاحها في شهر مارس المقبل. وبالنسبة لمقر الجزيرة، سيتم افتتاح صالة الكاراتيه التي تم تطويرها في منتصف يناير المقبل.
*****
«الخطيب» يترأس اجتماع مجلس أمناء شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي
الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، وخالد الدرندلي، أمين الصندوق، توجها عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم، الأربعاء، بفرع الشيخ زايد، إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لحضور اجتماع مجلس أمناء شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك لبحث العديد من الملفات الهامة التي تخص الشركة في الفترة المقبلة.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد جلسته اليوم، والتي استمرت 5 ساعات. واعتبرت الجلسة ممتدة لحين استكمالها، الأسبوع القادم.
الأهلي يستضيف بطولتي إفريقيا للطائرة.. ويوجّه الشُكر لـ«عاصم حماد
مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا هامًا اليوم، الأربعاء، بفرع النادي بالشيخ زايد، وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات تخص النشاط الرياضي.
وقرر المجلس تعيين الكابتن عمر شوقي مديرًا لجهاز كرة اليد بالنادي، والبدء في التفاوض مع مدير فني أجنبي لتولي مهمة الفريق الأول لكرة اليد لتحقيق طموحات الأهلي في الفترة لقادمة مع تكليف الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، بتوجيه الشكر للكابتن عاصم حماد على ما قدمه للنادي خلال الفترة الماضية.
كما قرر المجلس التعاقد مع اللاعب الأمريكي، ريجينالد تافون هولمز، لمدة ٤ شهور، لدعم الفريق الأول لكرة السلة خلال مشاركته في البطولة الإفريقية.
ووافق المجلس على استضافة البطولة الإفريقية للكرة الطائرة، رجال وسيدات بالنادي، في نهاية شهر مارس وبداية أبريل القادم.
كما تم اعتماد المعايير الخاصة المقدمة من جهاز ألعاب الماء بخصوص سفر فريق الغطس إلى هولندا.
تطوير ملاعب الأكاديمية بفرع مدينة نصر
مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وافق خلال اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الأربعاء، على اعتماد خطة لتطوير ملاعب أكاديمية كرة القدم بالنادي بفرع مدينة نصر على النحو الذي يليق بمكانة النادي، ويضمن تحقيق الأهداف المرجوة.
ويأتي هذا في إطار تعظيم دور قطاع الأكاديميات، والاستفادة القصوى منها، وتوفير أرضية مناسبة للملاعب نظرًا للضغط الكبير عليها خلال التدريبات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى