ط
أخبار متنوعة

تعيين عادل راضى رئيساً شرفياً للمهرجان الدولي للتراث والفولكلور

سامح علي

تستعد إدارة المهرجان الدولى للتراث والفنون لإقامة فاعليات الدورة الثانية، والتى سوف تقام على أرض مدينة الغردقة خلال الفترة من 6 ألى 10 أكتوبر من العام الجارى، والذى تستعد فيه إدارة المهرجان لدعوة شخصيات عامة مصرية وعالمية للحضور.

وفى خضم الإستعدادات وافقت إدارة المهرجان بالاجماع على تعيين المهندس دكتور “عادل راضى” رئيساً شرفياً للمهرجان، حيث رأت اللجنة أن “راضى” من القامات السياحية بمصر، وله العديد من المساهمات فى تنشيط السياحة المصرية، كونه رئيس هيئة التنمية السياحية الاسبق ورئيس جمعية مستثمرى مرسى علم.

وفى نفس السياق أكد السيد “محمد كارم” مؤسس ومدير عام المهرجان أن الدكتور “راضى”، سوف يكون إضافة قوية للمهرجان لما يتمتع به من خبرات عريضة فى المجال السياحى، مؤكدا أن موافقة اللجنه بالإجماع على تعيينه لم يأتى من فراغ، وإنما كونه أحد الخبراء السياحيين بمصر.

واضاف” كارم” أن النجاح الهائل الذى حققه المهرجان العام الماضى، دعا الكثيرين من الرعاه والخبراء السياحيين للمساهمة معنا فى تلك الباكورة السياحية، والتى ترسل فيها مصر للعالم رساله سلام للعالم، مؤكدة ان مصر ستظل دوما وابدا بلد الامن والامان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى