ط
رياضه

تفاصيل ضم مدافع بيراميدز للاهلي

ساعات قليلة وتفاصيل صغيرة تفصل النادي الأهلى عن ضم ثاني صفقاته الصيفية وأول التدعيمات على مستوى خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وعلم سوبر كورة أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلى نجح فى التوصل لإتفاق مع إدارة بيراميدز بخصوص ضم على جبر مدافع بيراميدز، وأتفق مسئولو الأهلى مع بيراميدز على الحصول على خدمات علي جبر مقابل إعارة الثنائي حسين السيد وإسلام محارب أو أحمد حمدى لبيراميدز بخلاف المقابل المادي.

ووافق على جبر على تخفيض راتبه السنوى بقيمة 2 مليون جنيه لتسهيل انتقاله للأهلى فى الموسم الجديد، فراتب على جبر السنوى فى بيراميدز يقدر بـ15 مليون جنيه، إلا أنه وافق على الحصول مع الأهلى على 13 مليون جنيه فقط، ولكن هذا المبلغ ترفضه إدارة الأهلى أيضاً لأنه يفوق القيمة التي يحصل عليها لاعبي الفئة الأولى بالنادي.

وبدأت مفاوضات الأهلى مع على جبر منذ 3 أسابيع وأبدى اللاعب موافقة على اللعب للأهلى لكنه أكد أنه ما زال مرتبطا بعقد لمدة ٣ سنوات مع بيراميدز، ليؤكد له المسئول الأهلاوى الذى يقود المفاوضات معه أن هناك شبه اتفاق مع بيراميدز على ضمه، ويرغب بيراميدز فى بيع اللاعبين الذين تتجاوز قيمة عقودهم السنوية حاجز الـ10 ملايين جنيه ومنهم على جبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى