ط
هنا الجزائر

تكريما للمطربة العربية فيروز الفنانة فرح ريغال تحيي حفلا تكريميا بالجزائر الخريف القادم

 

مكتب الجزائر/دليلة بودوح

ستزور المطربة الفرنكو-مغربية فرح ريغال الخريف القادم الجزائر من أجل احياء حفل تكريمي للمطربة العربية فيروز حسبما علم مؤخرا من منتجها بيرنار نيكولي.أين أكد المنتج أن “المغنية التي ستحيي حفلات بعشر مدن جزائرية اثنين منها بالعاصمة ستخصص حفلا استثنائيا و وحيدا لتكريم المطربة اللبنانية فيروز”.
و ستكون فرح ريغال ” قريبا جدا”حاضرة في الجزائر لإجراء لقاء مع وسائل الاعلام حول حفلها الذي سيعيد مجد سنوات الاشعاع الثقافي الموسيقي للبنان على العالم العربي.
و يضم الحفل الذي يعتبر “تكريما للمطربة فيروز” على مدار ساعة و 40 دقيقة من الزمن مجموعة من الفنانين، منهم من عايشوا أعمال فيروز و منهم من لم يتعرف على أعمالها ” الا بعد ذلك”، حسب قوله.
و أضاف بيرنار نيكولي الذي يعتبر أيضا منتج المطرب الشاب الجزائري سمامس (اسماعيل عريف)، أن فرح ريغال ستؤدي أغاني المطربة اللبنانية في طابع فونكي.و تعيد هذه المطربة ذات الصوت الشجي أغاني فيروز بطريقة عصرية.
ويذكر أن المطربة فراح ريغال المرفوقة بموسيقيين من آفاق مختلفة قررت في 2019 العودة الى مصادر ثقافتها الأصلية و تكرم المطربة اللبنانية و من ثمة الثقافة العربية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى