ط
رياضه

توابع مباراة القمة .تأجيل تفعيل عقد مروان وعودة آزارو

في سرية تامة قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي علي تأجيل تفعيل عقد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لحين إشعار آخر.

وجاء ذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة وتراجع مستواه الفني وغيابه عن التهديف منذ بداية الموسم الجاري بالشكل المطلوب.

وكشف مصدر مسئول لـ “الكابتن” أن لجنة التخطيط طلبت من الخطيب المفوض بملف الكرة إنهاء أزمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق نظراً لحاجة الفريق لمجهودات اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد العقم التهديفي الذي يعاني منه الثنائي مروان محسن والسنغالي أليو بادجي.

وأضاف المصدر أن اللجنة قررت منح مروان محسن فرصة لتفعيل العقد حتى يناير القادم للوقوف على مستوي اللاعب ومدي الحاجة إلى وجوده في قيادة هجوم الفريق.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بإخطار تامر النحاس وكيل اللاعب بالتطورات الجديدة بشأن مروان محسن لاسيما أن هناك انقسام حول استمراره مع الفريق لفشله في تحمل الضغوط النفسية والعصبية والجماهيرية في الفترة الأخيرة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى