ط
أخبار عالمية

توزيع حشيش على المشيعين بإحدى الجنازات والنتيجة آخر روقان بالمستشفى

شهدت جنازة أقيمت في شرق ألمانيا حادثًا غريبًا من نوعه، وجاء ذلك بعد أن تم تقديم “كعكة حشيش” بالخطأ إلى مشيعي الجنازة، وهو ما أدى إلى وقوع كارثة، حيث أصيب 13 شخصًا بالغثيان والدوار بعد تناول الكعكة، وكانوا في حاجة إلى علاج طبي، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفادت شرطة مدينة “روستوك” الألمانية بأنه بعد الانتهاء من مراسم الدفن، توجه مشيعو الجنازة إلى حفل تأبين بأحد المطاعم، كما هو معتاد في البلاد، لكن إحدى العاملين بالمطعم قامت بتقديم كعكة الحشيش عن طريق الخطأ إلى جانب الكعك العادي، الذي تم حجزه من أجل هذه المناسبة.

وبعد تناول الكعكة، أصيب 13 شخصًا بالغثيان والدوار بسبب مخدر الحشيش؛ ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن وسائل إعلام محلية أن أرملة المتوفي كانت من بين الضحايا الـ13.

وتبين من خلال تحقيق الشرطة أن موظفة المطعم المسئولة عن إعداد الكعك من أجل هذه المناسبة، كانت قد طلبت من ابنتها، البالغة من العمر 18 عامًا، أن تقوم بخبزه؛ وللأسف، فقد قامت الأم بتقديم الكعكة الخاطئة لمشيعي الجنازة، دون علم بأنها تحتوي على مخدر الحشيش.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن الابنة أعدت كعكة الحشيش من أجل مناسبة مختلفة؛ وقالت الشرطة إنه يتم التحقيق مع الفتاة على خلفية هذه الواقعة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى