ط
رياضه

ثنائى أليو .ديانج وبادجى وجها لوجه فى الأهلى

ظهر أليو بادجى المهاجم الجديد للنادى الأهلي فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، تمهيداً لتوقيع عقود انضمامه للفريق الأحمر، والتقى المهاجم الجديد بأليو ديانج لاعب وسط الأهلي، كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة سريعة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد عقب ظهور اللاعب فى النادى للمرة الأولى.

وجاءت جلسة عبد الحفيظ مع اللاعب السنغالى بمكتب الأول للترحيب بعد التوقيع مع القلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى قادماً من نادى رابيد فينا النمساوى.

ورحب عبد الحفيظ باللاعب السنغالى وتمنى التوفيق له فى التجربة الاهلاوية، كما رحب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق باللاعب السنغالى قبل انطلاق مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى الممتاز بعد غد الأحد.

وحصل الأهلى من نادى رابيد فينا على تقرير طبى عن الإصابات التى تعرض لها اللاعب طوال الفترة الماضية، واطمأن مسئولو القلعة الحمراء على حالة اللاعب وعدم تعرضه لإصابات مُتتالية. ويخضع بادجى للكشف الطبى اليوم، الجمعة، بعد التعاقد معه لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى مقابل مليونى يورو يدفعها الأهلى للنادى النمساوى على قسطين خلال عام ونصف العام.

وفى هذا الشأن، قال أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلى إن نادى رابيد فيينا مُنظم للغاية، موضحاً أن النادى النمساوى منح الأهلى تقريرًا طبيًا كاملًا عن موقف اللاعب من الإصابات منذ انتقاله لهم.

وأبدى السنغالى آليو بادجى سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وقال بادجى فى تصريحات للموقع الرسمى، “أنا فى القاهرة الآن.. يلا يا أهلى، الخطوة المهمة جدا فى حياتى الاحترافية وأتمنى النجاح لى ولكم وأن نحقق بطولة دورى أبطال أفريقيا، أنا عائد لقارتى وأعلم قيمة الأهلى وواثق أننى سأتطور وأكتسب الكثير فى هذا النادى العريق، وأعلم حجم الضغوطات فى الأهلى لكن على أن أتحلى دائما بالإيجابية، وبذل أقصى ما أملك من الجهد والعرق، أحيانا تصيب وأحيانا تخطى لكن المهم أن تظل تحاول بأقصى ما لديك لتنجح.

وأضاف صاحب الـ 22 عاما، لدى بعض المعلومات عن الأهلى وأهميته الكبيرة داخل أفريقيا، فهو الأكثر حصولا على دورى أبطال أفريقيا، أظن أكثر من 6 مرات، متأكد أنها خطوة مهمة للغاية فى مسيرتى الاحترافية ومستوى لاعبى الأهلى الكبير سيساعدنى على النجاح والتطور، تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالأهلى لأن لدى بعض الأًصدقاء الذين يلعبون فى الدورى المصري، ومن يدرى قد يكون الأهلى بوابتى للعب لمنتخب السنغال“.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى