أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

جريمة عشق .مسابقة القصة القصيرة بقلم / دليلة ذيب من الجزائر

Share Button
جريمة عشق
========
الإسم دليلة ذيب
البلد – الجزائر –
رقم الهاتف 778784785(+213)
الصنف “القصة القصيرة”
– في يوم على غير الضيوف … أتت إلى جمعهم شاعرة..شاعرة..
مشت بخطى حانية…على الرمل خلّفت آثارها..غمرتها دفقة هواء متسللة من قلب البحر.. نظرت لعينيه الجميلتين..تصببت عرقًا..امتلأ حوض الرغبة بالماء الزلال…أرادت شيئا..بعد ولادة عسيرة من رحم الصبر..فانسحقت وهي ترى الموج يأخذ الصخر بالأحضان؟..
برق بصرها..رمت بقميص الحياء؟…
-خذ رجليَّ يا حبيب … ولا تخشَ وميض غيمي المستجدي من سماء لمساتك يكفيني حذفك لشمس غروري وتكسيرك لشجر عنفواني … وحرقك لغابات دلا لي… فرجاءً توقّف .لا تدُرْ أنا ملك بين الشفاه … وهرِّب حماقاتك في سفن أحضاني..
-تصلب أمام عُريها كتمثال من رخام … تتابعت الحكايا … سكبت من لحظيها ذاكرتها… آلامها … أحلامها .. -لم ذراعي مذعورا … ليدخن بقايا الخطايا …بعد هدر بكارة الشفتين الوردتين… وأشعل حريقها بالماء … وأخمد نارها برياح الأرض .
-أيها المعفّربالتشفير إنّي أحتسي الجنون و صداك في كل الأماكن.
(( أيقظ فيها رغبة الفنجان للسكر … والعتمة للسكير … طرد من سريرها السهاد … صنع لها وسادة كذبٍ من حب الحب … جعلها تحلم بإجازة من كسل الأشواق … استوت موتا … احتراق … وهو الماء الذي يؤكد أن كل شيء فيه حياة هو منه ومنه فقط…))..
– بعد جريمته العاطفية تظاهر بالجنون ليبرر أفعاله وأقواله .
ياسيدتي. طعم خيانتك مر..مر …مر ؟
– سامحيني. فرحمك أزهر من مائه وجسدك يستعر لإغرائه .
– تتأَوَّهُ كقطة بلَّلها المطر… لا أحد يخرج من جسده. ليتني أستطيع ترك جسدي على سريره والرحيل إلى حيث اللا أحد سوانا . – أبعدي رُمّانك عني… فهو موسومٌ بلمساته وخذيه لحمالته التي تشكي أحاجي .بكائهِ..فأنا لست معنيا بما يمليه أمسك وما ينزفه جرحك.
– تتبعه كلمعة الماس …تقترب من عرينه ..تحتويه…تهمس في جرف أذنه..حتى تفقد كبرياءَهُ الوعيَ فيغيب في حضرة أنوثتها الجباّرة..رقصت حبات العرق على ساحة جبينه ..لفظ أنفاسه .متأثراً بِسُمِّ ثغرها … كَفَّ ارتجافِ صوتِها ، توقفت تأوّهاتها. عرّته من كل النساء … اشتعالًا. . لينتفضَ بعد موته……ويعود الى عالمِ الأحياء.
صاح وساح…. أنت حرية من حورِ العينِ ..ولستِ مِن بًني نِساءِ الأرض.
(عم طوفان دمعها وهي تخفي حزنها …) آآآآآآآه أَبحثُ عن الجرحِ وصاحب الجرحِ لايدري؟
-أدري … والله أدري … لكني اليوم أتهمك باشعالِ الحريق … بنقل اللهب للجميع … بضياع روحي في هذا الطريق… – .بريئةٌ من ظنونِك …. لستُ بريئةً من هوايَ وجنوني بك …. من كبِرك وجبروتِك ..
مِن صمتِكَ الرهيب…
تقف و بالكاد تلم رجليها…تحاول ألّا تقتفي أثر خُطاها…ترمي بقايا أسى سنواتٍ قضتها أسيرة الآخر..لتترامى
على منعرج شفاه وليدها الآني…و تطلق سراح الطوفان الأنثوي…بعد أن غرز القدر مخالب ظلمه في روحها..قلبها…جسدها)) _يتراءى أغلى (عمر) وهو ينزع الدملج عنها … ليعاود الصعود إلى فضاءها …ليؤدي فيه صلواته…ليوقفه صوت هاتفه النقال= ( رصيدك غير كاف لإجراء هاته المكالمة الرجاء إعادة تعبئة حسابك…………….
Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/03/30 8:38م تعليق 44 919

44 تعليق علي جريمة عشق .مسابقة القصة القصيرة بقلم / دليلة ذيب من الجزائر

  1. Reffaa mohames

    جريمة عشق .. نص جميل، على غير العادة ،يحقق في الغواية ومهيتها ليخترع تهمة للضحية …

    رد
  2. الدكتور اياد السلامي

    قرات هذه القصه الطافحه بجنون العشق المتالق بانوثه طاغيه تلمتع من كلمات السرد الافتراضي لحاله نعيشها يوميا بين جنباتها غرام يتسامى سرمديا مع تالق الاثاره المتساميه داخل نفس تشتعل بصمت

    رد
    1. شقراء الشاوية الشاوية

      الدكتور اياد السلامي مرورك يمشط عشب نصي…ليتصاعد ندى الفرح لعنان السماء…لك مني دول تقدير

      رد
  3. محمد الادراري

    ما شاء الله قصة رائعة تجسد الواقع من جهة ومن جهة أخرى تعبر على سعة خيال الكاتبة وتمكنها من إيصال افكارها بطريقة مميزة …مشكورة سيدة ” دليلة ” وبالتوفيق ان شاء الله نراك في كتابات اخرى

    رد
  4. mohamednageeb.mansour

    قصة رائعة حركت ملف العشق داخلى .. جعلتنى أشتاق لثغرك العذب لأنهل من عسلا” نابعا” من شفتاك … جعلت فكرى ليس فى نهارى بل فى ليلى حيث تتحرك راحتى بين راحتيك الناعمتين … هزنى هواكى فتذكرت المضاجع … لقد ثبتّك فى القلب كما تثبت الأصابع فى كفى … ياشجنا” أطربنى حين شعرتى بمائى ينساب فى نهرك العسل … زدتينى حبا” بقصتك المليئة بالأحاسيس والنغم فلاأملك إلا أن أهديكى قبلة الفوز والأنتصار …………..

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك