ط
أخبار متنوعة

جمعية المسار الثقافية فوغالة تأخذ أطفالها في رحلة سياحية إلى باتنة

دليلة بودوح من الجزائر
قامت جمعية المسار الثقافية فوغالة بولاية بسكرة بتنظيم رحلة سياحية لفائدة الأطفال إلى عاصمة الأوراس مدينة باتنة توجهت فيها إلى الأماكن الأثرية بها على غرار مدينة تيمقاد الأثرية و فسحة إلى المناظر طبيعية الخلابة بعاصمة الأوراس ،وتخللت هذه الرحلة حسب رئيسة الجمعية نورة يحي جلسات و حلقات ترفيهية وألعاب رياضية ومسابقة تثقيفية مباشرة على الهواء الطلق ،كما كان لوفد الأطفال الزائر وجهة سياحية إلى مدينة جرمة بباتنة للتمتع واللعب في حديقة الألعاب والتسلية.
وأوضحت نورة يحي بأن جمعيتها نظمت هذه الرحلة لفائدة البراعم بمناسبة العطلة الربيعية وقد خصصت هذه الرحلة باتجاه مدينة باتنة للفوج الثاني بعد الرحلة الأولى التي كانت إلى ربوع عاصمة الولاية بسكرة، استفاد خلالها الأطفال من رحلة ترفيهية إلى عدة أماكن و عدة مؤسسات واختتمت الرحلة بزيارة إلى نادي التنس إلى جانب نشاطات أخرى تبادر بها جمعية المسار الثقافية فوغالة الناشطة والفاعلة في الحقل الثقافي رغم الصعوبات التي تواجهها وإمكانياتها المحدودة.
961668_874761452562974_1065339146_n

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى