ط
أخبار متنوعة

جمعية المسيلة لفن التصوير الفوتوغرافي تشارك في المهرجان الدولي الثالث للتصوير الفوتوغرافي بالمغرب

 

دليلة بودوح من الجزائر
شاركت جمعية المسيلة لفن التصوير الفوتوغرافي مؤخرا في فعاليات المهرجان الدولي الثالث للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون بالمغرب، وكانت الجمعية حسب ما صرح به رئيسها السيد رفيق كحالي شريكة في هذه التظاهرة وشاركت أيضا في المائدة المستديرة حول آفاق التصوير في البحر الأبيض المتوسط و ندوة حول أهمية ودور الصورة في البلدان البحر الأبيض المتوسط التنمية السياحية والتسويق المجالي.
وحسب محدثنا فإن الندوة دار موضوعها حول مشاكل كل دولة عن التصوير والعراقيل في كل دولة وسرد كل ممثل عن التجربة في دولته، ، وأضاف أن الجزائر سردت في هذه الندوة تجربتها في مجال التصوير الفوتوغرافي ونهضتها في التصوير الفوتوغرافي وكانت كبيرة بمعدل صالون كل شهر.
ويذكرأن السيد رفيق كحالي اختير كمنسق دولي في جمعية زميل الصورة الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو الوحيد المتحصل على عضويات دولية في الجزائر ،وهي عضوية إتحاد المصورين الدولي وعضوية الإتحاد العالمي لفن الفوتوغرافي وعضوية الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي وعضوية المملكة المتحدة للتصوير الفوتوغرافي ومنسق دولي لجمعية زميل الصورة بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكشف رئيس جمعية المسيلة لفن التصوير الفوتوغرافي بأنه سيشارك من 24 جويلية إلى غاية الفاتح من شهر أوت 2015 في المعرض الدولي لإتحاد المصورين الدولي بمراكش بالمغرب.5

زر الذهاب إلى الأعلى