أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

جمهور ساندي حول العالم يحتفل بأحدث كليباتها «LOVE»

Share Button

وليد شفيق

شارك عدد كبير من جمهور المطربة ساندي في بلاد مختلفة حول العالم الإحتفال بنجاح أحدث كليباتها «LOVE» و هي الأغنية التي تحمل نفس عنوان الألبوم .

و حمل جمهورها من الولايات المتحدة الأمريكية ورقة مكتوب خلالها اسم الألبوم و ظهرو خلال الفيديوهات بحالة من السعادة و البهجة الشديدة علي أنغام الأغنية حيث أنها قامت بتصوير الكليب هناك و تحديداً في “لوس أنجلوس”.

و عبرت ساندي عن سعادتها بنجاح الكليب مؤكدة أن جمهورها هو السبب في هذا النجاح لوقوفه بجانبها في كل الأوقات مؤكدة أنها ستلتقيهم خلال الفترة المقبلة بعدد من الحفلات نظراً لإشتياقها الشديد لهم .

و في نفس السياق يتبقي لساندي اغنيةوهبعتليك واحدة علي الإنتهاء من ألبومها بشكل كامل و هي «هحب نفسي» ومن المقرر أن تنتهي من تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أنها ستقوم بطرح الألبوم في موسم عيد الفطر .

ويضم الألبوم 10 أغان تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: «عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس» .

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/05/25 6:54م تعليق 0 54

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك