ط
مجتمع همسة

جيهان سلامة : تكشف اخر تفاصيل معرض ” تا ج ” في 15 يونيو

13413143_635203133295512_8713975180918544799_n
وليد شفيق
أكدت السيدة جيهان سلامة ” ارملة الفنان تا ج ” أنه سيقام في 15 من يونيو معرض ستحضنه دار الاوبرا بحضور عدد كبير من هواه الفن وممثلين عن نقابه الفنون التشكيلية وادعو الجميع الي الحضور ومشاهده كيف جسد تاد الحياة في لمسه من ريشتــــه فمنذ عام 84 حتى 2004، كما أقام العديد من المعارض الخاصة بالأوبرا، ومعهد جوته وقاعة جرافيتى بالمهادى ومركز راتان وقاعة استرا واتيليه القاهرة، وقاعة اخناتون.
يذكرأن المعرض سيقام فى الفترة من 15 إلى 25 يونية 2016 ويعد المعرض السادس الذى تقيمه جيهان سلامة لزوجها ورسوماته ايمانا منها بأحقية الجماهير فى كل مكان فى التعرف على عالم زوجها فى مجال الفن التشكيلى ، والتعرف على قواعد ومبادىء مدرسته الفنية من خلال مشاهدة لوحاته ورسوماته ، و التى تعد الشخصية المصرية بعنصريها الحضارى والتاريخى ، أهم محاور ابداعاتها ، وخاصة لوحاته التى تناول فيها المرأة المصرية فى الريف والحضر.
ومن المقرر أن يفتتح الدكتور أحمد نوار المعرض، وأن يتم دعوة صحفيين والاعلاميين و مشاهير لحضوره ، وأن يتم عرض أجمل الأعمال الصحفية والفنية للفنان تاد ، وعلى رأسها لوحاته الخالدة ذات الأثر الكبير فى نفوس مشاهديها ، وذلك من واقع ما كانت تلاقيه من إعجاب من جانب كل الحاضرين فى المعارض السابقة ، وخاصة خلال المعرض الذى أقيم فى بيت الشاعر بشارع المعز ، وشارك فيه فنانون من مدارس مختلفة فى الفن التشكيلى من مصر والخارج.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى