ط
رياضه

حازم إمام يختار الأفضل هذا الموسم . الأهلى أفضل فريق ويستحق الدورى ومعلول أفضل من ساسى وطارق حامد نجم

اختار حازم إمام نجم الزمالك السابق الأفضل خلال مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي، التي تُوج الفريق الأحمر بلقبها للمرة الـ41 في تاريخه.

وقال الثعلب الصغير في تصريحات لقناة ON sport: “أفضل مدير فني خلال الموسم الماضي هو كريستيان جروس بعد أن فاز بالكونفدرالية ونافس على بطولة الدوري بشكل كبير حتى رحيله، أما الأهلي هو أفضل فريق كونه تمكن من تحقيق الدوري بعد كل الصعوبات التي مر بها، وتعرض الإدارة إلى انتقادات وهجوم عنيف تمكنوا من تجاوزه في النهاية”.

 واختار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أفضل لاعب في الموسم:”طارق حامد النموذج الذي تتمنى أن ترى لاعب مثله، لأنه يلعب كافة المباريات بنفس القوة والقتال حتى إن كانت المباراة غير مؤثرة، أو في لحظة من اللقاء لن تصنع فارق في النتيجة”.

وعن أفضل لاعب بالموسم:”بالنسبة لأفضل محترف، فرجاني ساسي ممتع، ومبدع في وسط الملعب، ويستطيع أن ينفذ ما تحلم به وأنت تشاهد المباراة، لكن علي معلول صنع الفارق مع الأهلي كثيرًا، حتى بالرغم من أنه يتحمل مهام دفاعية لكنه استطاع أن يسجل ويصنع أهداف فارقة مع الأهلي لذلك اعتبره الأفضل”.

واختار أفضل حارس مرمى بالتأكيد على أن محمود عبد الرحيم جنش أفضل حارس مرمى قائلا: “لم أتوقع أداء الشناوي في بطولة أمم أفريقيا، ولولا وصول الجزائر إلى نهائي البطولة لكان الأفضل على الإطلاق، لكن جنش لم يرتكب أي خطأ على مدار الدوري بالكامل لذلك أرى أنه يستحق أن يكون الأفضل”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى