ط
أخبار عالمية

حاول النجاة من كورونا فلدغه كوبرا على جهاز التنفس

تطبيقًا للمثل الشعبي “يطلع من نقرة يقع في حفرة”، تعرض رجل لعضة أفعى “كوبرا” أثناء مكافحته لـ فيروس كورونا داخل مستشفى هندي، مما نتج عنه إصابته بالعمى والشلل أيضًا.

دخل «إيان جونز» العناية المركزة بعدما عضه ملك كوبرا أسود في جودبور بـ راجستان في شمال غرب البلاد، وذلك أثناء محاولته النجاة من فيروس كورونا المستجد.
يعيش إيان في جزيرة وايت بالهند مع أسرته وعمل كممرض سابق، بهدف القيام بأعمال خيرية، يقول ابنه سيب: “لم يكن قادرًا على العودة إلى الوطن بسبب الوباء وكأسرة فهمنا رغبته بالاستمرار في دعم المحتاجين”.
“كنا قلقين بشأنه، وبعد ذلك عندما سمعنا أنه عانى أيضًا من لدغة ثعبان مميتة على رأس كل ما مر به، وقعت الصدمة علينا كالصاعقة”. 
وأضاف ابنه: “حالته الآن مستقرة على الرغم من إصابته بالشلل في ساقيه والعمى، وكلاهما نأمل أن يكون مؤقتًا، لكن من الواضح أنه سيحتاج إلى البقاء في المستشفى هناك لبعض الوقت”. 
وامتن ابنه لزملاء أبيه في الهند ومعارفه الذين تجمعوا حوله في وقت شدته، كما فعل بالفعل معهم بالضبط، ووصف والده بأنه “مقاتل”، بعد أن أصيب بالفعل بالملاريا وحمى الضنك، ويأمل أن يكون العمى والشلل مؤقتين.
كان إيان جونز قد سافر إلى الهند بعرض القيام ببعض الأعمال الخيرية، ومع اجتياح فيروس كورونا المستجد العالم، وكغيره من تطبيقًا للمثل الشعبي “يطلع من نقرة يقع في حفرة”، تعرض رجل لعضة أفعى “كوبرا” أثناء مكافحته لـ فيروس كورونا داخل مستشفى هندي، مما نتج عنه إصابته بالعمى والشلل أيضًا.

دخل «إيان جونز» العناية المركزة بعدما عضه ملك كوبرا أسود في جودبور بـ راجستان في شمال غرب البلاد، وذلك أثناء محاولته النجاة من فيروس كورونا المستجد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى