ط
محليات

حركة المحافظين الجدد2019 عمرو حنفى للبحر الأحمر والشريف للإسكندرية

حركة المحافظين 2019.. كشفت مصادر مطلعة ملامح حركة المحافظين الجدد المتوقع اجرائها خلال الساعات المقبلة حيث تتضمن تعيين نواب شباب من البرنامج الرئاسى وتنسيقية شباب الأحزاب.

حركة المحافظين 2019
وجاءت أبرز ملامح الحركة:
اللواء محمد الشريف محافظا الإسكندرية
طارق راشد رحمى محافظا للغربية
اللواء شريف بشارة محافظا للإسماعيلية
محمد هاني محافظا لبنى سويف
عمرو حنفي محافظا للبحر الأحمر
جاكلين عازر نائبًا الإسكندرية
إبراهيم ناجي الشهابي نائبًا للجيزة

حركة المحافظين 2019
كما كشفت المصادر أنه تم وضع شروط خاصة لاختيار والمحافظين الجدد ونوابهم وفقا للمعايير الآتية

الكفاءة والنزاهة وامتلاك الرؤية والفكر ما يكفل تحقيق طموحات الشعب المصري وآماله ودفع عملية التنمية الشاملة واستكمال خطوات التحول الاقتصادي.

الكفاءة المهنية والتخصص أن يكون لديه قدر من العلم والخبرة والمعرفة الوطنية والقدرة على التصدي على المشكلات وتحسين الأداء في الوزارة أو المحافظة.

القدرة على مخاطبة الرأي العام والنزاهة والأمانة والسمعة الطيبة وأن تكون لديه سمات شخصية تؤهله للمنصب.

الأولوية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف قطاعات الدولة وتحسين مستوى معيشتهم بالإضافة إلى العناية بمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا والعمل على 3 ملفات رئيسية الصحة والتعليم والإصلاح الإداري.

تحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة والاستمرار في جهود مكافحة الفساد فضلا عن أهمية العمل على تحقيق التعاون والتنسيق الأمثل بين جميع وزارات ومحافظات وأجهزة الدولة حتى يمكن للحكومة الاضطلاع بمسئولياتها وأداء مهامها بشكل متناغم بما يساعد على تنفيذ برنامجها وخططها وفقا للجداول الزمنية المحددة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى