ط
أخبار متنوعة

حسام حبيب​ يخرج عن صمته للحديث عن شائعة زواجه من” شيرين عبدالوهاب”


كتب – هشام مروان
بعد أن خرج الفنان المصري ​حسام حبيب​ عن صمته للحديث عن شائعة زواجه من الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ والذي أحدث بلبلة كبيرة، حيث نفى الأمر مشيراً إلى أنهما صديقان مقربان.
و إنتشار الشائعة كان سببها الأساسي والده الذي أعلن الخبر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لتكثر بعدها التكهنات حول الموضوع.
وحول هذا الأمر بالتحديد تحدث حبيب خلال إستضافته ضمن برنامج “صاحب السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس مشيراً إلى أن والده ساهم في شائعة زواجه من شيرين عبد الوهاب بما كتبه، موضحاً أن أحد أقاربه قال له أن والده يؤكد مسألة زواجه من شيرين، وإنه يقول هذا الكلام للصحفيين فلماذا هو ينفيه؟
وتابع حسام حبيب أن والده إستغل شائعة زواجه من عبد الوهاب خاصة بعد نجاح أغنية “كل ما أغني” وعندما انهالت الاتصالات على والده من الصحفيين لتبين حقيقة الأمر، بخلاف الرسائل التي أرسلت له عبر الخاص، كانت المفاجأة إنه أكد للجميع على ارتباطه بشيرين بالفعل.
و أكد حسام حبيب أن والده أكد مسألة زواجه من شيرين عبد الوهاب على سبيل المزاح معه، ولكن الأمر تحول إلى أزمة لم يكن يتوقعها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى