ط
رياضه

حسن شحاتة ..منتخب بلجيكا هزمنا بالتصوير البطئ


يرى حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أن أداء الفراعنة تحسن نسبيا رغم الخسارة بثلاثية أمام بلجيكا في ختام المباريات الودية استعدادا لكأس العالم.

وصرح شحاتة عبر برنامج الحريف: “أداء المنتخب تحسن عن مباريات سابقة ولكن ليس بدرجة مطمئنة”.

وأضاف: “بلجيكا فريق قوي ومرشح للفوز بكأس العالم ولكن أدوا المباراة slow motion (الإيقاع البطيء) وليس بنفس القوة وهو ما يخيفنا أكثر، لقد خاض منتخب بلجيكا اللقاء بالتشكيل الأساسي ولكن ليس بنفس القوة المعتادة، ومع ذلك سجلوا 3 أهداف”.

أخبار متعلقة
أرقام في الجول – مصر ضد بلجيكا.. ارتفاع ملحوظ في الاستحواذ وتهديد المرمى كورتوا: أداء مصر اختلف مع مشاركة تريزيجيه.. كان من الممكن أن يسجلوا ولكن فاروق جعفر: بلجيكا قدمت لنا درسا “كفاية تطبيل” بالفيديو – آزار: سأشجع مصر في كأس العالم.. وأتمنى شفاء صلاح سريعا جيرارد يضم لاعب ليفربول الشاب إلى رينجرز
وتابع: “المنتخب يحتاج مهاجمين ولكن هيكتور كوبر يعتبر صلاح وتريزيجيه وكهربا ورمضان صبحي ومروان محسن رؤوس حربة”.

وأشار شحاتة: “لقد أدى كوبر الواجب المطلوب بالتاهل لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا، ولكنه غير مقتنع بتغيير الأداء، فالنتائج أهم ولكن الأداء أيضا مهم”.

وواصل المعلم: “بعد التأهل لكأس العالم، الكل رأى الأداء والنتائج”.

وعن لقاء بلجيكا، قال: “مشاركة محمود حسن (تريزيجيه) ومحمود عبد المنعم (كهربا) أدت إلى نقلة، والأداء تحسن مع التبديلات، فلماذا لم يبدأ كوبر بهما المباراة؟”.

وأردف: “كذلك طارق حامد لابد أن يهدأ في الالتحامات، فالحكام في كأس العالم لا يعرفون الهزار”.

وأتم حسن شحاتة: “أتمنى تواجد محمد صلاح مع عبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن، ومع دعوات الجماهير في رمضان سنعبر الدور الأول بكأس العالم”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى