ط
أخبار متنوعة

حصة الإماراتية ومعضد الكعبي يحييان حفلات مهرجان الربيع في العين بالإمارات

15697306_1222599411154867_8405794838369341218_n
كتب :- بهاء الدين عابد

ضمن الفعاليات الترفيهية في مهرجان الربيع للتسوق والترفيه في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، يحيي الفنانين الإماراتيين حصة الإماراتية ومعضد الكعبي حفلين غنائيين يومي 29 و30 ديسمبر الجاري في أرض المعارض بمنطقة الخبيصي، برفقة الفرقة الموسيقية للفنانين، والتي تأتي تحت رعاية وتنظيم رويال شو لتنظيم المعارض.
ويبدأ الفنان معضد الكعبي الحفلات الغنائية يوم 29 ديسمبر 2016، وسيقدم مجموعة من أهم أغنياته من بينها أغنيته الشهيرة “عليها عيون” التي حققت نجاحاً كبيراً ومتميزاً بين جميع أقطار الوطن العربي، الى جانب مجموعة الأغنيات التي سيقدمها لأول مرة على المسرح.
فيما تحيي حصة الإماراتية حفلتها في اليوم التالي يوم 30 ديسمبر 2016 برفقة فقرقتها الموسيقية واضعة برنامجاً غنائياً لأهم الأغنيات ذات الألوان الغنائية المتنوعة بين الإماراتية والسعودية والعربية المختلفة والتي قدمتها على شكل أغنيات منفردة ناجحة من بينها كفاية، ما تبيني، روح زمانك، وفي ذمتك، بالإضافة إلى أغنية “بنات زايد” وعدد آخر من الأغنيات والتي إستعدت لها من خلال البروفة التي أجرتها تحت إشراف ومتابعة المنتج والملحن “خطاف”.
هذا وسيبدأ للحفلين يومي الخميس والجمعة الساعة الثامنة مساء، وستفتح أبواب الدخول مجاناً للجميع، في المكان المخصص للحفل والذي جهز له مسرحاً خاصاً، يتسع لعدد كبير من الجمهور.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى