أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

حضور عدد من النجوم فى عودة العرض المسرحى “أهلا رمضان”

Share Button

أمنية محمود

حضر عدد من نجوم الفن العرض المسرحي الكبير “أهلا رمضان” للفنان محمد رمضان، الذي يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح الهرم، حيث حضر عرض ليلة أمس المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، والفنانة إنجي وجدان وأسرتها .

كما حضر المخرج أحمد مدحت والفنانة أمل رزق، وأيمن منصور وعدد من المبدعين الذين عبروا عن سعادتهم لجودة العرض الذين وصفوه بالمبهر والمبهج .

من جانبه، قال المخرج محمد سامي إن “أهلا رمضان” عرضا مسرحيا استثنائيا، حيث يجمع بين تميز الأداء التمثيلي لأبطاله وبين الإنتاج الضخم الذي ساعد على تقديم النص المسرحي بطريقة جيدة وراقية .

وأضاف سامي أنه قضي وقتا ممتعا أثناء مشاهدته لـ”أهلا رمضان” الذي يحمل داخل مشاهده نوعا من الكوميديا الراقية التي تعتمد على كوميديا الموقف وعلي موهبة الممثلين.

أما الفنان عماد زيادة منتج العرض، فأكد أن “أهلا رمضان” تواصل رحلة نجاحا التي بدأت منذ أول ليلة عرضا لها، معبرا عن سعادته لإشادة ضيوف المسرحية بها وبجودتها، مشددا على سعيه الدائم لتقديم عرض مسرحي يليق بجمهور الفنان محمد رمضان، الذي يلتقي به كل ليلة عرض.

كما التقط ضيوف العرض عددا من الصور التذكارية مع الفنان محمد رمضان والفنان عماد زيادة والمخرج خالد جلال عقب انتهاء العرض، وهنأوهم بنجاح المسرحية التي حققت صدى واسع المدي في الشارع .

و”أهلا رمضان” من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وشيماء سيف وحسام داغر ومن تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة .0

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/11/27 3:42م تعليق 0 36

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك