ط
أخبار متنوعة

حفل افتتاح مبهر لمهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرنكو أراب بشرم الشيخ

سامح علي

وسط حالة من الزخم والحضور الكثيف، انطلق مساء امس حفل افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرنكو أراب، بمدينة شرم الشيخ، وقدمت حفل الإفتتاح الإعلامية نجلاء البيومى، ليعرض حصريا على شاشة قنوات التليفزيون المصرى النايل لايف والقناة الثانية.

والقى رئيس المهرجان وليد الحسينى كلمته الافتتاحية، كاشفا عن تفاصيل تجهيزات المهرجان، التى بدات بالفعل منذ عدة أشهر، وتوجه بالشكر لهيئة تنشيط السياحة ومحافظ شرم الشيخ اللواء خالد فودة لدعمهم للمهرجان فى دورته الأولى.

كما كشف رئيس لجنة التحكيم الموسيقار هانى شنودة عن سعادته بخروج المهرجان إلى النور بعد فترة طويلة من العقبات، مؤكدا أن وجود مهرجان موسيقى فى هذا التوقيت بمشاركة مجموعة كبيرة من المتسابقين بمختلف الدول العربية، يثبت أن مصر بلد الأمن والأمان، ووستظل رمزا كبيرا الفن والثقافة والإبداع.

فيما اشار البرلمانى محمد المسعود أمين عام المهرجان، والمقام بمنتجع هوليود السياحى، انه سعيد لاقامة المهرجان فى شرم الشيخ أرض السلام.

ويشارك فى مسابقات المهرجان 50 متسابقا من 10 دول عربية مختلفة، وتستمر الفاعليات حتى يوم الثلاثاء 25 يوليو الجارى، ويشرف على إخراج حفلات الإفتتاح المخرج خالد نور الدين، ويخرج الحفل على الهواء المخرجان أشرف عبدالمحسن ووليد حسن.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى