ط
مجتمع همسه

حفل هو الأقوى ضمن فعاليات مهرجان البحرين للتسوق   روتانا تشعل الأجواء البحرينية بحفل جماهيري ضخم لحسين الجسمي وأسماء لمنور

 روتانا في 3 فبراير 2017 : بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، وضمن فعاليات مهرجان البحرين للتسوق ، أقيم حفل غنائي ضخم مساء الأربعاء ١ فبراير ٢٠١٧ ، والذي أحياه الفنانالإماراتي حسين الجسمي والفنانة المغربية أسماء لمنور ، وذلك في فندق آرت روتانا ، جزر أمواج بمملكة البحرين ، وسط حضور جماهيري كبير .
 قدّمت الحفل الإعلامية جومانا بو عيد وكانت البداية عند الساعة العاشرة مساءً مع الفنانة أسماء لمنور التي قدمت مجموعة من أغانيها الجميلة التي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح، منها “صافي – خاينة – درتي ليا الطيارة  نسّم علينا الهوا – يا منيتي” ، بالإضافةلأغنياتها الخليجية البديعة التي نالت إعجاب الجمهور.
 وعند منتصف الليل ، كان الموعد مع الفنان حسين الجسمي ، الذي رافق صعوده على خشبة المسرح عرض فيديو مميز يكشف النجاحات التي حققها ، ليبدع بعدها الجسمي ويمتع جمهوره بأغانيه القديمة والجديدة ، التي ردّدها معه الجمهور بحماس منقطع النظير ، الأمر الذي أدخل السعادة لقلب الجسمي ، دفعه لتقديم الشكر والحب لمنظمي الحفل والحضور، كاشفاً عن فرحته بهذا الحشد الكبير وتفاعلهم قائلاً : “ذبحني الشوق للبحرين” ، ليقدم بعدها أغنية “بحر الشوق” ثم أغنيته الجديدة “شفت” بعزفه المنفرد على آلة البيانو ، في أجواء رومانسية راقية ، أضفت على القاعة الكثير من المشاعر الجياشة ، تبعها بأغنية “ستة الصبح” ، التي ظل الجمهور يرددها معه بحماس شديد ، ثم غنى قديمه وجديدة ومنها “رحلتوا – حبيتك تقول ما عاهدتك – بشرة خير” ، وغيرها من الأغاني ومنها أغنية خاصة للبحرين .
 يشار إلى أن مهرجان البحرين للتسوق، من أهم المهرجانات التي تقام في البحرين، وهو الحدث الأضخم الذي يهدف لتقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات متعددة.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى