أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

حكمت هيئة محلفين بمنح إرين أندروز 55 مليون دولار

Share Button

أمل على

حكمت هيئة محلفين بمنح إرين أندروز 55 مليون دولار في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شخص كان يطاردها وقام بحجز غرفة بجوار غرفتها في فندقَين، الأول في ناشفيل والثاني في كولومبوس في ولاية أوهايو، وصوّر سراً شريط فيديو تظهر فيه عارية، وقد وجدت هيئة المحلفين أن الشركتَين الفندقيتين والمطارد يتحمّلون المسؤولية .

بعد يوم كامل من المداولات، أعلنت هيئة المحلفين أن المطارد مسؤول بنسبة 51 في المئة، في حين أن الشركتَين الفندقيتين تتحملان النسبة الباقية، أي نحو 27 مليون دولار .

وقد بكت أندروز، المراسلة في قناة “فوكس” الرياضية والتي تشارك في تقديم البرنامج التلفزيوني “الرقص مع النجوم”، فيما كانت هيئة المحلفين تلفظ الحكم. وقد عانقت محاميها وأفراد أسرتها والعديد من أعضاء هيئة المحلفين بعد تلاوة الحكم. وبدت في الصور توقّع لواحد على الأقل من المحلفين .
وقد استمعت هيئة المحلفين مباشرةً إلى إفادة أندروز التي قالت إنها تعرّضت للإذلال والشعور بالعار والخجل، وإنها تعاني من الاكتئاب بسبب مقطع الفيديو الذي شاهده الملايين عبر الإنترنت. وكانت قد طلبت 75 مليون دولار كتعويض .
وقد تحدّث والدا أندروز أمام هيئة المحلفين عن الرعب الذي شعرا به مع ابنتهما عندما علما بأمر شريط الفيديو لكنهما لم يكونا يعلمان من صوّره وأين وإذا كان لا يزال يراقب ابنتهما .
0

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/13 5:00م تعليق 0 133

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك