ط
أخبار عالمية

حكمت هيئة محلفين بمنح إرين أندروز 55 مليون دولار

أمل على

حكمت هيئة محلفين بمنح إرين أندروز 55 مليون دولار في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شخص كان يطاردها وقام بحجز غرفة بجوار غرفتها في فندقَين، الأول في ناشفيل والثاني في كولومبوس في ولاية أوهايو، وصوّر سراً شريط فيديو تظهر فيه عارية، وقد وجدت هيئة المحلفين أن الشركتَين الفندقيتين والمطارد يتحمّلون المسؤولية .

بعد يوم كامل من المداولات، أعلنت هيئة المحلفين أن المطارد مسؤول بنسبة 51 في المئة، في حين أن الشركتَين الفندقيتين تتحملان النسبة الباقية، أي نحو 27 مليون دولار .

وقد بكت أندروز، المراسلة في قناة “فوكس” الرياضية والتي تشارك في تقديم البرنامج التلفزيوني “الرقص مع النجوم”، فيما كانت هيئة المحلفين تلفظ الحكم. وقد عانقت محاميها وأفراد أسرتها والعديد من أعضاء هيئة المحلفين بعد تلاوة الحكم. وبدت في الصور توقّع لواحد على الأقل من المحلفين .
وقد استمعت هيئة المحلفين مباشرةً إلى إفادة أندروز التي قالت إنها تعرّضت للإذلال والشعور بالعار والخجل، وإنها تعاني من الاكتئاب بسبب مقطع الفيديو الذي شاهده الملايين عبر الإنترنت. وكانت قد طلبت 75 مليون دولار كتعويض .
وقد تحدّث والدا أندروز أمام هيئة المحلفين عن الرعب الذي شعرا به مع ابنتهما عندما علما بأمر شريط الفيديو لكنهما لم يكونا يعلمان من صوّره وأين وإذا كان لا يزال يراقب ابنتهما .
0

زر الذهاب إلى الأعلى