ط
رياضه

بعد فسخ شركات الإعلانات عقودها معه رمضان صبحى يطلب ترضية من بيراميدز

رفض مسئولو بيراميدز، طلب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدسفيلد الإنجليزي، بالحصول على ترضية مالية، خلاف قيمة عقده مع النادي السماوي بالموسم الجديد، بعد خسائرة المالية التي تعرض لها بسبب تراجع بعض الشركات، عن إتمام تعاقدها معه، بسبب تركه الأهلي بعد انتهاء إعارته وتفضيله الانتقال إلى بيراميدز.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة: “رمضان صبحي، طلب من ممدوح عيد، المدير التنفيذي التنفيذي لنادي بيراميدز، حصوله على ترضية مالية، خلاف قيمة عقده مع النادي، بعد الخسائر المالية التي تعرض لها بسبب فسخ تعاقده مع إحدى شركات الاتصالات، وأخرى شركة مأكولات البطاطس المشهورة في السوق المصري، بسبب تركه الأهلي من أجل بيراميدز”.

وأضاف المصدر: “تم رفض طلب رمضان صبحي، بصورة غير مباشرة، مطالبين منه إغلاق هذا الملف في الوقت الحالي، لاسيما أن صفقة انتقاله إلى بيراميدز، لم تحسم بشكل رسمي، مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي، في ظل عدم الوصول إلى اتفق مالي نهائي حول إتمام الصفقة”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى