ط
مجتمع همسه

حياة عبدون ..القنوات الإقليمية لاتقم بواجبها الذى أنشئت من أجله

كتب عصام الرفاعي

حياة عبدون المرأة والسياسية والإعلامية

الجميلة اللامعة الإعلامية \ حياة عبدون في ضيافة نادي روتاري الزقازيق
وقبل موعدها بنصف ساعة كانت الإعلامية الدكتورة \حياة عبدون على المنصة وتتناول النعناع استعدادا لبداية اللقاء .

ابنة الشرقية السياسية الجريئة النشطة والجميلة – حياة عبدون – وفي وسط حفاوة من الحضور لم ترد تحديد موضوعا للمناقشة بل جعلت الحوار مفتوحا .
تحدثت عن هموم المرأة متطرقة لأحوال الأسرة والتعليم والواقع المجتمعي الأليم للأسرة المصرية .

تطرقت حياة عبدون وهي أستاذة أكاديمية بكلية الإعلام إلى الحديث عن الإعلام وتقييمه في ثورتي الخامس والعشرين من فبراير والثلاثين من يونيو ودور القنوات الإقليمية والتي لم تقم بدورها والتي ظهرت من أجله وضرت مثالا عن حادث تفجير مديرية الأمن بالدقهلية كانت المتابعة من خلال قنوات خاصة بينما التلفزيون الإقليمي نائم في العسل ـ ومن ناحية أخرى وانتقدت من يطلق عليهم إعلاميين وهم في عرف الإعلام دخلاء عليه .

والجدير بالذكر أن حياة عبدون هي نائبة سابقة بمجلس النواب المصري المنحل ولقد فرغت نفسها للعمل البرلماني ، وهي تنوي أن تترشح مرة أخرى لتحقق احلام الكثيرين من أهل المحافظة وهي من عائلة سياسية من الدرجة الأولى بمدينة فاقوس .

ولقد بدا للجميع صدقها ولباقتها وحسن إدارتها للندوة وإجابتها على أسئلة الحضور .

و الجدير بالذكرلقد قام نادي روتاري الزقازيق بقيادة المستشار \محمد أبو عميرة رئيس النادي ومدير العلاقات العامة اللواء محمد الهواري العضوية الشرفية للنادي والنجمة الذهبية .

مع مدير التحرير عصام الرفاعى والمستشار محمدابو عميره

 

جمع من الحضور

 

شعار النادى هدية

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى