ط
رياضه

خالد بوطيب يضع شرطين للتنازل عن شكواه ضد الزمالك فى الفيفا

وضع خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، شرطين من أجل إنهاء أزمته مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي بسبب انقطاعه عن التدريبات بداعي الإصابة،.مما اضطر بوطيب إلى اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ونشر موقع “هسبورت” المغربي تقارير افادت، أن خالد بوطيب وضع شرطين من أجل التنازل عن شكواه ضد الزمالك بعد المفاوضات التي خاضها وكيله محمد عزيز مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.
وأوضح التقرير المغربي أن اللاعب تقدم بشكوى للحصول على مستحقاته المالية لدى الزمالك والمقدرة بحوالي 3 ملايين يورو وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

وحدد بو طيب شرطين قبل التنازل عن الشكوى، وهما، الحصول أولًا على مبلغ 2 مليون دولار والشرط الثاني أن يستلم المبلغ دفعة واحدة.

وكشف أن الزمالك يريد دفع مبلغ مليون دولار فقط على دفعتين، وهو ما رفضه المهاجم المغربي ووكيله، ولكن من المقرر أن تتحسن الأوضاع في ظل العلاقة الطيبة بين وكيل أعمال المهاجم المغربي وأمير مرتضى.

جدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع خالد بو طيب خلال فترة الانتقالات الشتوية من عام 2019، قادمًا من صفوف نادي مالاتيا سبور التركي

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى