ط
رياضه

خبر صادم لجمهور الأهلى والزمالك بنهائى إفريقيا

نفى مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني بعض التصريحات التي أكدت على إمكانية وجود حضور جماهيري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية عقب تخطيه عقبة الوداد البيضاوي المغربي، في حين وضع الزمالك قدماً في النهائي القاري بعدما انتصر على الرجاء في ملعب الأخير بهدف دون رد بذهاب نصف النهائي.

ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل أن يكون النهائي مصرياً خالصاً في حدث تاريخي لدوري أبطال أفريقيا، والذي لم يشهد من قبل أي نهائي طرفيه من بلد واحد.

وشدد مسئولو اللحنة الخماسية خلال تصريحات صحفية على استحالة الحضور الجماهيري في ملعب القاهرة بنهائي السادس من نوفمبر سواء سيجمع بين الأهلي والزمالك أو الأهلي والرجاء.

وكان محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري قد أكد على وجود مقترح بدخول عدد من الجماهير في نهائي دوري الأبطال الذي سيحتضنه ستاد القاهرة الدولي، وهو التصريح الذي أنعش أمال جماهير القطبين في التواجد بمدرجات ملعب نهائي الحُلم الأفريقي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى