ط
أخبار عالمية

داعش يصطاد فى الماء العكر ويتبنى حريق كنيسة نوتردام

حذر أعضاء ينتمون لتنظيم “داعش ” الإرهابي، اليوم الأربعاء، من هجوم آخر في المستقبل القريب على كاتدرائية “نوتردام” التاريخية الفرنسية، التي دمرتها النيران قبل يومين.

وظهرت رسالة عنصرية من جانب أعضاء في تنظيم “داعش” الإرهابي تعلق على كارثة حريق كاتدرائية ” نوتردام” بوسط العاصمة الفرنسية باريس، من خلال ملصق على الإنترنت يظهر الكنيسة مشتعلة مرة أخرى وعليها شعار”انتظروا التالي”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية”، نشرت المجموعة المتطرفة الرسم الذي يظهر النيران أمام أبراج جرس كاتدرائية باريس، التي نجت من حريق الإثنين الماضي.

تشير الصورة الأخيرة، التي كشفها مراقبو الإرهاب الاستخباراتية “SITE”، إلى هجوم متعمد محتمل من قبل مقاتلي تنظيم “داعش” الإرهابي في المستقبل.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحريق كان مرتبطًا بالإرهاب، لكن أعضاء داعش نسبوا الأضرار التي لحقت بالكاتدرائية التاريخية التي يبلغ عمرها 850 عامًا إلى أنفسهم، ونشروا ملصقًا للكاتدرائية المحترقة مصحوبة بعبارة “أتمنى لك يومًا جيدًا”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى