ط
حوادث

دخلت دماغى .منتهى الوضاعة فى اعترافات مغتصب زوجة الإسماعيلية أمام زوجها

أدلى المتهمون في واقعة اغتصاب سيدة أمام زوجها بـمقابر الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق. 

 

واعترف المتهمون الثلاثة، أنهم  كانوا يجلسون في المقابر لتعاطي المخدرات بصحبة المتهم الرئيسى «إسلام»، وأثناء ذلك شاهدوا رجلا وسيدة يدخلان المقابر.

وأضاف المتهمون: «فوجئنا بالمتهم الأول “إسلام” بيقول البنت دي عجبانى أوي ودخلت دماغي، ولازم أخدها أنا أولى بها، وطلب مننا أن نكتف زوجها ونعطيه الفتاة للتعدي عليها جنسيا».

واستكمل المتهمون اعترافاتهم: «استخدمنا أسلحة البيضاء التي كانت بحوذتنا ونجحنا في السيطرة على الزوج ونفذنت  كلام  “إسلام”، ولم نعلم أنه زوجها وقمنا بشل حركته تحت تهديد السلاح الأبيض وربطه على شجرة داخل المقابر». 

وأشار المتهمون الثلاثة، إلى أن المتهم “إسلام” قام باصطحاب الزوجة والتعدي عليها جنسيا واغتصابها أمام زوجها تحت تهديد السلاح، «وكانت الزوجة تستعطف المتهم وتقول ده زوجي والمتهم لم يستمع إليها». 

 وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى