ط
أخبار متنوعة

دعماً للسياحة المصرية شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي في أضخم حفل لـ رأس السنة على ضفاف النيل

كتب : احمد حمدي
 
سيبقى الفن مرآة المجتمع ، تتجلى فيها مدنيات الشعوب وحضارتها ، ولم تعد الموسيقى فناً ترفيهياً فقط ، بل تحولت إلى قوة ناعمة تساهم بشكل مباشر في انعاش ونمو القطاع السياحي ، وجزء من الثقافة بهدف تنمية الوعي ، من هنا سيكون جمهور وعشاق الفن الطربي الراقي ، على موعد فريد ليلة رأس السنة ٢٠١٩ ، مع الحفل الغنائي الضخم الذي يحييه نجمي الغناء العربي ، الفنانة شيرين عبدالوهاب ، والفنان صابر الرباعي ، برعاية وتنظيم شركة ADS SOLUTIONSبرئاسة وإشراف حمدان المغربي ، وذلك في فندق جراند نايل تاور بالقاهرة ، حيث تشهد الساعات الأخيرة في وداع عام ٢٠١٨ ، والساعات الأولى في استقبال عام ٢٠١٩، الحفل الجماهيري الكبير الذي يهدف لتقديم تجربة فريدة حافلة بفعاليات متعددة ، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية ، من جمال الأداء ورقة النغم وروعة التنظيم ، لتنطلق معها الإثارة والبهجة في ليلة أشبه بألف ليلة وليلة .

 
وعندما يجتمع صوت شيرين عبدالوهاب ، مع صوت صابر الرباعي ، حتماً ستكون النتيجة مبهرة ، في حفل غنائي طربي يتسم بالتنوع والقوة على جذب الجمهور من مختلف شرائح المجتمع والأذواق ، وهو ما يؤكد سعي شركة ADSلتقديم حفل مبهر ، في إطار اهتمامها بالدور المحوري الذي تقوم به ، وسعيها إلى فتح آفاق جديدة ، وتقديم كل ما هو متميز ومبهر ، حيث تسعى الشركة بشكل واضح لدعم السياحة المصرية ، وإثراء الحراك الفني والغنائي العربي باحترافية تامة في هذا المجال ، من خلال الخطة المدروسة التي تتبعها ، ليكون هذا الحفل بمثابة قمة فنية بامتياز ، حيث سيتم بناء ديكور خاص على سطح مياه نيل القاهرة الساحر في مكان الحفل ، يستوعب أكثر من ثلاثة الاف مدعو ، مع عمل بروجيكتور بحجم واجهة فندق المريديان القديم ، لعرض فعاليات الحدث الضخم لحظة بلحظة ، ليتابعه الجمهور في محيط مكان الحفل .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى