ط
أخبار متنوعة

دعوة رئيس الزمالك لاجتماع عاجل هل بسبب إيقافه عن الظهور بالقناة..؟

يبدو أن العلاقة بين رئيس الزمالك، مرتضى منصور، وشركة إعلام المصريين، التي تتولى إدارة قناة الزمالك قد توترت بعد الشكوى الرسمية التي تقدم بها الأهلي ضد رئيس القلعة البيضاء.

وتوقف مرتضى عن إجراء مداخلاته الهاتفية المعتادة في برنامج (زملكاوي) بقناة ناديه على مدار يومين، وسط تسريبات حول صدور قرار سري من إدارة القناة بإيقاف مداخلات مرتضى، بناء على شكوى تقدم بها مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وطالب مجلس الأهلي، إدارة القناة بإيقاف تصريحات مرتضى وتجاوزاته عبر شاشة قناة الزمالك، خاصة أن مرتضى شن هجوماً حاداً في الفترة الماضية ضد الخطيب، وتحدث عن حصوله على هدايا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأبدى مرتضى، تحفظه على بعض الأمور في قناة الزمالك، بعد منع إذاعة فيديوهات ضد أحمد شوبير الإعلامي الذي يعمل في قنوات أون تايم سبورتس، التابعة لنفس الشركة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الدعوة لاجتماع طارئ غدًا الأحد، لمناقشة أمور تهم كرامة الزمالك بحسب البيان الصادر عن القلعة البيضاء.

ولم يوضح مسؤولو الزمالك، تفاصيل هذه الأمور إلا أن مصادر داخل النادي أكدت، غضب مرتضى من إدارة القناة بخصوص بعض الأمور، من بينها عدم إجرائه مداخلات هاتفية خلال اليومين الماضيين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى