ط
هنا السعودية

أمانة جدة تشارك في مبادرة (أبناء الجود للأشخاص ذوي الإعاقة في نسختها الثانية)

د.وسيلة محمود الحلبي

خلال أيام رمضان المميزة أقيمت مبادرة إفطار (أبناء الجود للأشخاص ذوي الاعاقة في نسختها الثانية) والتي أقيمت في ملاهي الشلال يوم الأربعاء 24 رمضان 1445 من تنظيم جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة بالتعاون مع أمانة محافظة جدة ومجموعة من متطوعي أصدقاء أمانة جدة، والتي تستهدف تجمع مجموعة من أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة مع أسرهم على مائدة إفطار رمضانية ضمن أجواء مفعمة بالإيجابية والجمال وتبادل الأحاديث الودية فيما بينهم.

‏‎ كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذه المبادرة تهدف لمشاركة أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة بحيث تجمعهم مائدة إفطار رمضانية كما تأتي ضمن مبادارات الأمانة في شهر رمضان المبارك، وحرصاً منها على تفعيل دور المجتمع تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز دور المجتمع في المشاركة في الأعمال التطوعية.

كما عبرت رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة المهندسة لينا حجار عن مدى سعادتها بتجمع هذه النخبة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعًا ضمن مائدة إفطار رمضاني مع عائلاتهم وأصدقائهم كما أشارت إلى أن الجمعية حريصة على تنظيم مثل هذه المبادرات والتي تسهم في تحسين البيئة المحيطة بالأشخاص ذوي الإعاقة من خلال دمجهم وتمكينهم في المجتمع وتسليط الضوء على إنجازاتهم وابداعاتهم واعطائهم مايستحقونه من اهتمام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى