ط
أخبار متنوعة

دولة الإمارات الشقيقة تدعم شرطة عدن بسيارة حديثة

عدن _ رعد الريمي
ضمن الجهود التي تبذلها دول التحالف لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة، دشنت دولة الإمارات العربية المتحدة العام الجديد 2017 بتسليم سيارة جديدة نوع ” fj ” لشرطة المرور التابعة لإدارة أمن عدن.
وأشاد مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات لدعم شرطة عدن خلال الفترة الماضية .
وأضاف أن دولة الإمارات لم تبخل في تقديم كل ما يلزم لتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وهو ما انعكس إيجابا على الأوضاع الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة .
وقال إن الدعم السخي من قبل الأشقاء الإماراتيين مستمر، بتوفير السيارات والأجهزة الحديثة أو تأهيل أقسام الشرط وكذا تدريب الأفراد على أعلى المستويات.
بدوره أكد مصدر في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن عام 2017 سيشهد نقله نوعية، ودعم لكافة المشاريع التي تساهم في تطبيع الحياة في العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة، وذلك ضمن ما أعلنته قيادة دولة الإمارات أن العام 2017 سيكون عام الخير .
وأكد شلال أن العام الحالي 2017 سيكون عام اجتثاث الإرهاب من جذوره وستشهد عدن نهضة حديثة في كافة مجالات الحياة.
تجدر الإشارة إلى أن شرطة عدن تسلمت خلال العام الماضي 2016 ما يقارب 130 سيارة حديثة توزعت ما بين سيارة FJ ، وسيارات نوع شاص، وسيارات الدفاع المدني، ودراجات المرور.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى