ط
أخبار متنوعة

دويتو “أعترف” يجمع آمال ماهر وماجد المهندس في أوروبا

حالة من النشاط الفني تعيشه المطربة آمال ماهر هذه الأيام ، فهى مشغولة حالياً بوضع اللمسات النهائية على أغاني ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع نخبة من ألمع وأشهر الشعراء والملحنين في الوطن العربي ، وهو الألبوم الذي تراهن آمال ماهر عليه ، بعد النجاح الكبير الذي تحقق لدويتو “لو كان بخاطري” ، الذي قدمته مع الفنان راشد الماجد ، وحقق نسبة متابعة ومشاهدة كبيرة على موقع اليوتيوب.
مفاجآت آمال ماهر لم تتوقف عند هذا الحد ، حيث تنوي خلال الفترة المقبلة تقديم دويتو جديد مع برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس ، يحمل عنوان “اعترف” من ألحان خالد عز ، وهو الدويتو الذي تم تصويره في أوروبا بطريقة الفيديو كليب بأحدث التقنيات العالمية مع مخرج عالمي .
من ناحية أخرى أكدت آمال ماهر انها لا تلتفت أبداً للشائعات التي يحاول البعض اطلاقها ضدها والخاصة بارتباطها وزواجها ، وعدم ردها هذا يأتي من منطلق أن الأمر مجرد شائعة وبالتالي لا داعي للرد عليها ، لأنها تعودت على مثل هذه الشائعات منذ سنوات وحتى الآن ، كما أكدت انها أوقفت تعاونها مع مدير أعمالها السابق خالد عبداللطيف ، وبالتالي ليس له أي علاقة بإدارة أعمالها .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى