ط
أخبار متنوعة

رانيا شعبان تفوز بجائزة أحسن ممثلة مركز ثان في “ضل راجل”

كتب- صلاح عبد المنعم
حصلت الفنانة الشابة رانيا شعبان بنت الفيوم على جائزة التمثيل مركز ثاني عن دورها في دور الحداده فى مسرحية “ضل راجل” لفرقه صلاح حامد المسرحية في المهرجان الختامي لفرق الأقاليم.
قالت رانيا شعبان إنها سعيدة جدا بهذه الجائزة التقديرية والتي لاتعترها لها فقط وإنما لكل كاست العمل في المسرحية والفرقة ولاتنسى مجهود المخرج المتألق معها في العمل عمرو حسن الذي بذل مجهودا مضنيا مع كل الفنانيين وكان يهتم بكل صغيرة وكبيرة في العرض ..
قالت رانيا إن الشخصية التي تؤديها في العمل ليست سطحية وإنما لها العديد من الأبعاد في الشكل والمصمون وانها اجتهدت كثيرا لتخرج الشخصية بالشكل الصحيح ولاذي حاز إعجاب النقاد والجمهور ولاحظت ذلك من خلال العروض التي قدمناها على مسرح السامر بالقاهرة وأبو قير بالإسكندرية وكان التجاوب كبيرا من الجمهور مع الشخصية وكل الشخصيات في العمل التي أدت بشكل رائع وكنا فريق عمل يتبارى لتقديم الجيد وكان تعاون الكاست أحد أهم عوامل النجاح الباهر ..

أشارت رانيا شعبان بأن الدورلسيدة صعبدية وعملت الدور بتحدي كبير لأن بعض المخرجين يعتمدون على الشكلالخارجي لي ويصنفوني في أدوار الأميرات أو ملكة أوالبنت الجميلة ولكني لم أخف من الدور الذي يعتمد في الشكل على سيدة ملامحها قوية وعملت ذلك من خلال مكايير ولعبت دور الصعيدية الذي لايعتمد على شكل جمالي بل ملامح حادة جدا وبدون ماكياج للجمال في لاشكل نهائي ولعبت الحداده الست الأنانيه الطماعة ومرة أخرى اشكر كل العاملين معي في العمل والمخرج الكبير عمرو حسين على هذا الجهد الذي كلل بالنجاح ولدينا عروض كثيرة في اكثر من محافظة في القريب العاجل بعد إجازة العيد .
10570997_608120219285551_1630030150_n 10561885_608120289285544_832100074_o

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى