ط
أخبار النجوم

رانيا يوسف وبيانها حول عاصفة فستانها المثير

أصدرت الفنانة رانيا يوسف، بيانًا اليوم السبت، للرد على الانتقادات التي نالتها، بسبب الفستان الذي ارتدته، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 40، الخميس الماضي.
……
جاء في البيان: “احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود ان أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب”.
وأراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبًا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان”.
“وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام
“وأنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فأنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي، وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”
“كما أنني أعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى