ط
أخبار متنوعة

رحاب صبري: تطرح رواية “قلوب وراء الجدران” بعد نجاح “مشروع عانس”

سامح علي

طرحت الإعلامية والكاتبة “رحاب صبري” رواية جديده تنافس بها في معرض الكتاب لهذا العام بعنوان “قلوب وراء الجدران”، لتكمل مسيرتها فى القضايا الإجتماعية وتناقش فيها العنف الذي يقع علي المرأة ويؤثر علي كل من حولها، فتنتج أسرة قد تأثرت بهذا العنف الذي من الممكن أن يكون من الزوج أو الأب أو الاخ، وتختلف اشكال العنف من عنف نفسى أو عنف بدني.

وتعرض أيضا من خلال أحداث الرواية صورة للمرأة التي تكون هي مصدر العنف علي من حولها سواء زوج أو أبناء، ولكنها ترجع ذلك أيضاً لأحداث كثيرة تمر بها المرأة حتي تتفاعل بهذا الشكل مع أفراد المجتمع الذي تعيش فيه.

وتخرج تلك القضية من أحداث الرواية التي تدور في منطقة مصر الجديدة بالقرب من قصر البارود، وتمر الأحداث من واحد تلو الآخر إلي أن تنتهي الرواية بكارثة تجعل القارئ يفكر من جديد فى كل الأحداث ويشك بها.

وتتوفر الرواية “قلوب وراء الجدران” في دار السراج مع بداية معرض القاهره الدولي للكتاب، ولكن من المقرر أن تقيم “رحاب” حفل توقيع لها فى يوم السبت 3 فبراير فى صالة 2.

يذكر أن “رحاب صبري” هي مذيعة شابة منذ عدة سنوات ورواية “قلوب وراء الجدران” هي عملها الثاني بعد كتاب “مشروع عانس”، الذي قد لقي نجاح باهر وتكريم من مؤسسات عديدة ،يذكر أيضاً أنها دائماً تدافع عن حقوق المرأة وتحاول إيجاد حلول لبعض القضايا الإجتماعية الذي قد يعانى منها المجتمع العربي والمصري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى