ط
أخبار متنوعة

رحاب صبري” كاتبة مشروع عانس تطلق حملة أنتي مش طرحة

 

سامح علي
قامت المذيعة الشابة والكاتبة “رحاب صبري” بجلسة تصوير مع المصور الشاب “أحمد طه” بعنوان “أنتي مش طرحة” من خلال تصوير مواقف عادية تحدث لكل فتاة عربية أو مصرية ولكن نظرة الآخرين لها دائماً ما يتخيلوا الفتاة وهى ترتدي طرحة الزفاف والتاج.
تأتى تلك الحملة التوريجية والصور داعمة لكتابها “مشروع عانس” الصادر فى معرض الكتاب لدار السراج الذى يناقش مفهوم العنوسة الفكرية ويتحدث عن مفاهيم مختلفة نتوارثها في مجتماعتنا العربية دون النظر في صحتها.
ويتحدث الكتاب عن مفهوم المتزوجة العانس والفتاة التي يحصرها المجتمع في تلك الكلمة وأيضاً عن أن الهدف لا يشترط أن نجعله في بناء منزل للزوجيه فقط ولكن يجب أن يكون هناك للشاب والفتاة أهداف مختلفة تخدم المجتمع ومن ضمنها الزواج ولكن ليس قاصراً عليه وليس مقياس لنجاح أحدهم.
يذكر أن “رحاب صبرى” بدأت مشوراها من خلال راديو الانترنت منذ سنوات ثم ظهرت خطواتها في الراديو ومن ثم التلفزيون وتتوالي خطواتها ولعل أخرها هو صدور كتابها الأول “مشروع عانس”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى